-->
العبقري dz للمعلوميات العبقري dz للمعلوميات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
برامج
جاري التحميل ...
برامج

برنامج Google Earth الجديد


مع الإصدار الجديد من Google Earth ، أصبح تعلم كوكبنا أكثر تشويقًا وإمتاعًا. البرنامج عبارة عن تطبيق مجاني على شبكة الإنترنت يخلق الأرض الافتراضية من صور الأقمار الصناعية في كل جزء من الكرة الأرضية. يمكن للمستخدمين تكبير كتل المدينة أو الغابات المطيرة أو حتى الطرق السريعة. تم إصدار النسخة الأولى من Google Earth في عام 2005. وفي السنوات الماضية ، تم تنزيله حوالي 500 مليون مرة.

في الإصدارات السابقة من البرنامج ، كان المستخدمون قادرين على عرض سطح كوكبنا فقط. كان ينظر إلى الماء على أنه مجرد سطح أزرق باهت. يقوم Google Earth 5.0 بتغيير ذلك.

خلال عامين من العمل الشاق ، قام مطورو Google بتحسين البرنامج. الآن من الممكن استكشاف المحيطات والسماء. حتى أنها تضم ​​الكرة الأرضية لكوكب المريخ. أضافت الشركة أيضًا محتوى آخر مثل مقاطع الفيديو والصور ومقاطع الصوت.

يغطي المحتوى مجموعة واسعة من المواضيع. إذا نقرت على هاواي ، على سبيل المثال ، لا يمكنك مشاهدة صور الأقمار الصناعية للجزر فحسب ، بل أيضًا التعرف على الحيتان الحدباء. سيؤدي النقر على جزء من المحيط الأطلسي إلى عرض صور ومقاطع فيديو للسفن الغارقة مثل التيتانيك.
مع هذا المحتوى ، تريد Google أن توضح لنا مدى أهمية فهم محيط العالم وكيفية اتصالنا به.

عن الكاتب

العربي ، مدون عربي مغربي الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

العبقري dz للمعلوميات

2016