-->
العبقري dz للمعلوميات العبقري dz للمعلوميات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
برامج
جاري التحميل ...
برامج

جميع التغييرات القادمة إلى حسابك في Instagram

في مؤتمر F8 على Facebook يوم الثلاثاء ، ناقش مارك زوكربيرج كيف سيتغير Instagram في الأسابيع القادمة.
 تتضمن الترقيات دردشة مرئية ، وإعادة تصميم استكشاف ، وتأثيرات كاميرا AR ، وفلتر تصفية.
تتيح ميزة الدردشة المرئية الجديدة للمستخدمين التحدث مع شخص واحد أو أكثر. وأوضح زوكربيرج: "ستتمكن من النقر على أيقونة كاميرا جديدة في أعلى أي مؤشر ترابط مباشر تملكه وستتمكن من إجراء دردشة فيديو مع شخص واحد أو مع مجموعات". يمكن تصغير شاشة الدردشة بحيث يمكن للمستخدمين استخدام الميزة أثناء التمرير أيضًا عبر Instagram.
يعمل Instagram أيضًا على طرح تصميم استكشاف جديد يتميز بفئات بحيث يمكن للمستخدمين اختيار قنوات مواضيع مختلفة - مثل "الحيوانات" و "مسمار الفن" و "الوحل" - بدلاً من مجرد مشاهدة المحتوى الذي يعتقد Instagram أنك ستحبه.
سيبدأ تطبيق Instagram بعرض منصة الواقع المعززة التي تم توفيرها على Facebook لمدة عام تقريبًا. سيتمكن أي شخص من إنشاء فلاتر وتأثيرات للوجه ، ويمكن للمستخدمين تجربة الفلاتر التي يشاهدونها والتي تستخدمها الحسابات الأخرى في خلاصة قصصهم.
إلا أن العلامات التجارية ستغزو أيضًا ، حيث ستتمكن الجهات الخارجية من إنشاء فلاتر مخصصة. أعلن زوكربيرج أن Instagram هو أول شراكة مرشحة مع Ariana Grande و BuzzFeed و Kylie Jenner و NBA وغيرها. ستسمح القصص أيضًا بدمج الجهات الخارجية مع تطبيقات مثل GoPro و Spotify ، لذلك ، على سبيل المثال ، سيتمكن المستخدمون من مشاركة أغنية يستمعون إليها مباشرةً إلى خلاصة قصصهم من Spotify ، بدلاً من الاضطرار إلى نشر لقطة شاشة.
وفي محاولة لجعل Instagram مساحة أكثر أمانًا ، تطلق الشركة فلترًا للبلطجة . سوف يعتمد النظام الجديد بشكل كبير على التعلم الآلي للغة الرقابة التي ينظر إليها على أنها مضايقة. يقول Instagram إن الفلتر الجديد متوفر الآن لجميع المستخدمين ، ولكن يمكن إيقاف الإعداد داخل قسم "عناصر التحكم في التعليق" بالتطبيق.

عن الكاتب

العربي ، مدون عربي مغربي الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

العبقري dz للمعلوميات

2016